الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
نرحب بكل اعضاء وزوار منتديات مدينه الجرافيك نحن سعداء جدا بأن تكون واحد من أسرتنا ونأمل منكـ التواصل بأستمر مرحبا بك يا زائر نتمنى لكم اقامة ممتعة أخر عضو مسجل انور زياية فمرحبا به .. تحياتى لكم جرافيك مان
نرحب بكل اعضاء وزوار منتديات مدينه الجرافيك نحن سعداء جدا بأن تكون واحد من أسرتنا ونأمل منكـ التواصل بأستمر مرحبا بك يا زائر نتمنى لكم اقامة ممتعة أخر عضو مسجل انور زياية فمرحبا به .. تحياتى لكم جرافيك مان



شاطر | 
 

  أجمل اسلحة المرأة !!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 601
عدد المواضيع : 31691
تاريخ التسجيل : 03/01/2013
العمر : 23
الموقع : غــاردايــة

مُساهمةموضوع: أجمل اسلحة المرأة !!!!    الأحد يونيو 09, 2013 10:03 am



في دراسة أشرفت عليها عالمة النفس الفرنسيَّة
«سكانيا دوشونن»

ونشرتها مجلة (الإكسبريس) الدوليَّة قامت «دوشونن»



بعدة تجارب؛

للتأكد من تأثير عامل الجمال على مجموعة من الأطفال حديثي الولادة، وبالتحديد ممن لم تمض على ولادتهم سوى ثلاثة أيام فقط، حيث عرضت عليهم من خلال شاشة خاصة تثبت أمام أعينهم مجموعة من الصور لوجوه نسائيَّة جميلة وأخرى لوجوه قبيحة، وجاءت النتيجة جديدة وغريبة على حدِّ قول عالمة النفس الفرنسيَّة التي قالت: منذ اليوم الثالث من الولادة تعلقت عيون ونظرات الأطفال بالوجوه الجميلة فقط، ولوقت أطول بالمقارنة بما حدث مع الوجوه الأخرى التي تمثل القبح.
من هنا توصلت الدراسة إلى نظريَّة جديدة تؤكد أنَّ للجمال سحراً وسلطاناً قوياً وتأثيراً خطيراً لا يمكن تجاهله أو رفضه، حتى لدى الأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم أياماً، فما بالك بتأثير سلطان الجمال على باقي البشر!.
أكدت الدراسة أنَّ كل إنسان مهما كانت درجة ثقافته أو ذكائه لا يستطيع مقاومة الجمال أو السقوط في شراكه أو ينكر مدى تأثيره عليه، سواء كان هذا الجمال عند المرأة أو الرجل، فهو عامل له تأثير السحر ولا يستطيع أحد التصدي له، وبالرغم من أنَّها قاعدة ضد المنطق والعدل والمساواة؛ لأنَّ صاحب الوجه الجميل والمظهر الراقي في معظم الأحيان يدفع جميع أنواع البشر إلى إصدار أحكام بعيدة كل البعد عن الحقيقة، وكأنَّ جماله هذا يعكس شيئاً مما بداخله حتى لو كان هذا الشيء غير متوفر لديه.
ومن هذا المنطلق أكدت الدراسة أنَّ سلطان الجمال يعتبر واحداً من أهم العوامل التي تؤدي إلى التفرقة والتمييز الاجتماعي والخطأ في الحكم على الآخرين، بل قد يؤدي إلى ظلم الذين حرموا من نعمة الوجه الجميل.
يذكر أنَّ هناك القول المأثور للفيلسوف اليوناني «سقراط» الذي يؤكد فيه أنَّ الجمال أبلغ من الكلام وأفضل شفيع لصاحبه، وهو بالضبط ما أكدته الدراسة.. وأرى شخصياً الأنوثة هي أقوى أسلحة المرأة.


«أفضل تعريف لذاتك..أنك لست أفضل من أحد ولست كأي أحد، ولست أقل من أحد»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anouar47soft.a7larab.net
 
أجمل اسلحة المرأة !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة أنــور سوفت التطويريــة :: ((((¯♀'·.¸(★) قسم الأسرة والمرأة (★)¸.·'♂ ´¯)))) :: قضايا حواء-
انتقل الى: