الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
نرحب بكل اعضاء وزوار منتديات مدينه الجرافيك نحن سعداء جدا بأن تكون واحد من أسرتنا ونأمل منكـ التواصل بأستمر مرحبا بك يا زائر نتمنى لكم اقامة ممتعة أخر عضو مسجل انور زياية فمرحبا به .. تحياتى لكم جرافيك مان
نرحب بكل اعضاء وزوار منتديات مدينه الجرافيك نحن سعداء جدا بأن تكون واحد من أسرتنا ونأمل منكـ التواصل بأستمر مرحبا بك يا زائر نتمنى لكم اقامة ممتعة أخر عضو مسجل انور زياية فمرحبا به .. تحياتى لكم جرافيك مان



شاطر | 
 

 نايل سات يواصل احتضان القنوات الجزائرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 601
عدد المواضيع : 31392
تاريخ التسجيل : 03/01/2013
العمر : 23
الموقع : غــاردايــة

مُساهمةموضوع: نايل سات يواصل احتضان القنوات الجزائرية   الجمعة مارس 08, 2013 11:26 am

Idea



نايل سات يواصل احتضان القنوات الجزائرية.."بور تي في" تشتري "دزاير شوب" و"البيضاء" أول قناة ح**ي

كشفت مصادر مؤكدة لـ "الجزائر" أن الرئيس المدير العام لقناة "بور تي في" الجزائرية الخاضعة للقانون الفرنسي السيد رضا محيقني، قد اشترى أسهم قناة "دزاير شوب" المتخصصة في عرض الإعلانات التجارية، التي شرعت في بثها على القمر الصناعي "نايل سات" شهر أكتوبر من العام المنصرم.
وأشارت مصادرنا إلى أن الخطوة التي قامت بها قناة "بور تي في"، تأتي سعيا منها لضمان مصدر تمويل لقناتها الرئيسية التي تبث انطلاقا من العاصمة الفرنسية باريس، حيث قررت القناة استثمار ميزانية جديدة للفترة المقبلة وهو ما يجعلها تفكر في توسيع مجمعها الإعلامي الذي يضم حاليا كل من "بور تي قي"، "دزاير شوب"، صحيفة "ميدي ليبر" الناطقة بالفرنسية، إضافة إلى شركة "فوكس الجزائر بلوس" المتخصصة في مجالات الاتصالات، الإنتاج السمعي البصري، الإشهار والدوبلاج.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها، فإن قناة "دزاير شوب" استطاعت في الفترة الأخيرة تحقيق عائدات أرباح صافية معتبرة عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة "أس أم أس" بعد تفاعل كبير من قبل الجمهور الجزائري، كما نجحت في إقناع شركات تجارية ومؤسسات صغيرة ومتوسطة بعرض إعلاناتها على شاشة "دزاير شوب" الفضائية.
وأضافت مصادرنا إلى أن رضا محيقني ينوي تطوير هذه القناة من عرض للصور فقط إلى إعلانات فيديو وخدمات أخرى، لاسيما وأن شركة "فوكس الجزائر بلوس" معروفة بخدماتها المضافة في مجال الهاتف النقال، حيث عملت لسنوات طويلة مع عدة قنوات فضائية وكذا المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري على غرار خدمات التصويت في برامج تلفزيون الواقع، المسابقات وشريط الرسائل النصية على القنوات الموسيقية.
من جهة أخرى، انطلق بث قناة "البيضاء" الجزائرية الخاصة على القمر الصناعي "أوتلسات 7" المعروف سابقا بـ "أتلانتيك بيرد 7" بمدار "نايل سات" في الدرجة 7.2 غربا، أول قناة جزائرية ح**ية تابعة لح** الجبهة البيضاء قيد التأسيس الذي قرر الدخول في الانتخابات التشريعية المقبلة بقوائم حرة.
وتقوم القناة حاليا في إطار بثها التجريبي، بعرض شريطين للأخبار الأول للأحداث الوطنية والسياسية والثاني يقدم أخبار رياضية جزائرية ودولية، وإلى جانب ذلك، تم تفعيل خدمة الرسائل القصيرة للدردشة كما خصصت مسحة إشهارية للراغبين في عرض إعلاناتهم على هذه القناة الجديدة.


منقول للافادة



Neutral

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anouar47soft.a7larab.net
 
نايل سات يواصل احتضان القنوات الجزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة أنــور سوفت التطويريــة :: -~*'¨¯¨'*·~㊅ قسم خاص ㊅~*'¨¯¨'*·~- :: تقنيات الإستقبال التلفزيوني-
انتقل الى: