الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
نرحب بكل اعضاء وزوار منتديات مدينه الجرافيك نحن سعداء جدا بأن تكون واحد من أسرتنا ونأمل منكـ التواصل بأستمر مرحبا بك يا زائر نتمنى لكم اقامة ممتعة أخر عضو مسجل انور زياية فمرحبا به .. تحياتى لكم جرافيك مان
نرحب بكل اعضاء وزوار منتديات مدينه الجرافيك نحن سعداء جدا بأن تكون واحد من أسرتنا ونأمل منكـ التواصل بأستمر مرحبا بك يا زائر نتمنى لكم اقامة ممتعة أخر عضو مسجل انور زياية فمرحبا به .. تحياتى لكم جرافيك مان



شاطر | 
 

  برنامج "أراب أيدول" الغنائي والتطاول على الذات الإلهية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine-dz
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 104
عدد المواضيع : 3883
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 28
الموقع : ghardaia

مُساهمةموضوع: برنامج "أراب أيدول" الغنائي والتطاول على الذات الإلهية    السبت يونيو 22, 2013 9:48 am


اتهام برنامج "أراب أيدول" الغنائي بالكُفر والتطاول على الذات الإلهية
"أم. بي. سي" سارعت إلى حذف الكلام الذي قاله راغب في حلقة الاعادة




راغب قال بالحرف: "إنّ الله غير قادر على خلق فيروز أخرى"
بعد ذهاب أصواته للمصري أحمد جمال.. جمهور عساف يتهم المحطة بالغش والتزوير
لا يزال برنامج الهُواة الأول في الوطن العربي "أراب أيدول"، وعلى مقربة أيام قليلة من اسدال الستار على موسمه الثاني، يصنع الحدث ويخلق الجدل بين مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. أحدثها اتهام عضو لجنة التحكيم السوبر ستار راغب علامة، بالإساءة إلى الذات الإلهية وبتزوير النتائج لمصلحة المتسابق المصري أحمد جمال. حيث يحدث كل هذا قبل ساعات قليلة من الاعلان عن أسماء المتسابقين الثلاثة الذين سيبلغون الحلقة النهائية.
 
لا شك أن الفنان راغب علامة، لم يكن يتوقّع أنّ الرأي الذي قاله بدافع الحماس والتقدير لمكانة الفنانة الكبيرة فيروز في عالم الغناء، سيجعل منه هدفا لحملة شرسة لم تهدأ حتى اللحظة، بعدما اتُهم بالتعدي على الذات الإلهية.
وعلى الرغم من أن البعض اتهم أحلام صراحة بإنشاء حسابات وهمية وتحويلها إلى منبر للهجوم على غريمها راغب، إلا أن الجمهور في البيوت لم يستحسن أيضا ما تفوّه به صاحب "ياريت". 
وكان راغب خلال حلقة الأداء الأخيرة من "أراب آيدول"، حين قدّمت برواس حسين أغنية "سألوني الناس" لفيروز، أراد أن يُفهم المتسابقة الكردية أنّ فيروز حالة صعبة وصوت لن يتكرّر في عالم الفن، ولن يستطيع أحد أن يغنّي لها بسهولة، ليسقط في المحظور وهو يقول: "إنّ الله غير قادر على خلق فيروز أخرى"، فتدخلت أحلام قائلةً: "ربنا قادر أن يخلق كل شي". وبسرعة البرق انطلقت حملة على "تويتر" بعنوان "راغب علامة يتعدّى على الذات الإلهية".
وانهالت التغريدات المسيئة للفنان التي اتهمته بالكفر والتطاول على الخالق، فيما انهالت عبارات التقدير والشكر لأحلام، معتبرةً أنّها رفعت رأس أهل الخليج بردها على كلام راغب. 
وعلى الفور، قامت محطة "أم. بي. سي" في حلقة الإعادة بحذف الكلام الذي قاله راغب، وانتشرت أخبار عن اجتماع إدارة المحطة السعودية مع راغب علامة بعد هذا الكلام.
في سياق آخر، اشتدت النقاشات والجدل بين مشجّعي المشترك المصري أحمد جمال، والفلسطيني محمد عساف، فور انتشار صور لأجهزة هواتف نقالة تظهر نسخة من الرسالة الإلكترونية التي تفيد بوصول الأصوات الداعمة لعساف على رقمه 3 إلى المشترك المصري أحمد جمال!.
ما أثار ثائرة جمهور عساف الذي اتهم المحطة بالغش والتزوير، خصوصا وأن عساف يبدو في نظر الكثيرين المرشح الأول للفوز باللقب، في حين تطمح إدارة "أم. بي. سي" للظفر بحصة إعلانات أكبر من مصر، بدعمها لأحمد جمال بعدما أنشأت محطة موجهة خصيصا للمصريين هي "أم. بي. سي مصر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 601
عدد المواضيع : 31637
تاريخ التسجيل : 03/01/2013
العمر : 23
الموقع : غــاردايــة

مُساهمةموضوع: رد: برنامج "أراب أيدول" الغنائي والتطاول على الذات الإلهية    الأحد يوليو 07, 2013 10:33 am

Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anouar47soft.a7larab.net
 
برنامج "أراب أيدول" الغنائي والتطاول على الذات الإلهية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة أنــور سوفت التطويريــة :: (¯`·._)♣ ♤ ♥♠( القسم العام )♣ ♤ ♥♠(¯`·._) :: جريدة المنتديات-
انتقل الى: